الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

  • التسميات:

  • المصنف الأول عالميا في مجال مسح و تنظيف مخلفات الحاسوب
    برنامج سي كلينر CCleaner يعتبر من أقوي برامج تنظيف الحاسوب من الملفات الغير ضرورية و التي تعيق سرعة الحاسوب مثل ملفات Temp التي أنتهت صلاحيتها.

    برنامج سي كلينر CCleaner ينظف جميع الملفات المؤقتة و التي أنتهت الحاجة منها و ملفات المحفوظات و مخلفات الإنترنت و تنظيف المستندات الأخيرة و أيضا يقوم بإفراغ سلة المحذوفات و يقوم بتنظيف ملفات سجلات الويندوز، كل هذا لتسريع الوندوز و المحافظة عليه بالأداء الرائع و السريع.

    أيضا يتأقلم هذا البرنامج مع العديد من البرامج الأخري و التي تترك ورائها مخلفات عند تشغيلها و يقوم هذا العملاق بتنظيف تلك المخلفات، سي كلينر CCleaner لا يعتبر قوي فقط بل هو المصنف الأول عالميا في مجال مسح و تنظيف مخلفات الحاسوب و عوضا عن ذلك يتميز بوظائف أخري مهمة جدا و مفيدة و أحدي تلك الوظائف هي تنظيف و تنظيم و تصحيح جميع أخطاء ملفات التسجيل (الرجستري) و هو يقوم بفحص كامل لجميع مداخل ملفات التسجيل و يكشف لك عن الملفات المعطوبة و بضغطة واحدة يتم تصحيحها و تنظيمها لتبقي سرعة الحاسوب أفضل بعشرات المرات من ذي قبل.

    سي كلينر CCleaner يقوم بوظيفة إزالة البرامج الموجودة بالحاسوب لتسهيل الخدمة عليك في لوحة التحكم و كل هذه الميزات وأفضل شيء في البرنامج هو  مجاني تماما من الشركة المنتجة.






    تعليقات (فيس بوك)
    0تعليقات (بلوجر)

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

     
    Bloggers - Meet Millions of Bloggers Computers Blogs
    Computers blogs My Zimbio Internet blogs Ping your blog, website, or RSS feed for Free www.hypersmash.com Search Engine Submissions
    If you wish get high ranking in Google. So you need to check our Link Building Service
  • إتفاقية الخدمة||